2015年10月6日星期二

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يساعدك على تجنب أو وقف غسيل الكلى


غسيل الكلى هو علاج المنقذة للحياة لأولئك مع نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). ومع ذلك، مع كل من الغسيل البريتوني (PD) وغسيل الكلى، هناك مناسبات عندما قد يكون المريض الآثار الجانبية من العلاج.

هذه الآثار الجانبية يمكن أن تكون خفيفة أو شديدة، وهذا يتوقف على حالة المريض وجود أو عدم انهم التالية قيودها الغذائية والسوائل. يمكن أن تدار معظم هذه الآثار الجانبية إذا كان المريض يتبع بعناية التوصيات تناول الوجبات الغذائية والسوائل فريق الرعاية الصحية الخاصة بهم.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم مختلف العلاجات الصينية للمساعدة في إنقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. مع استعادة وظيفة الكلى، سيتم تخفيض مرات غسيل الكلى وغسيل الكلى يمكن حتى توقفت إذا كانت وظيفة الكلى يمكن أن تزيد إلى مستوى مثالي.

هنا سوف نأخذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على سبيل المثال. ويستند هذا العلاج على الادوية العشبية الصينية، ولكن بالمقارنة مع الطب الصيني التقليدي، ويستخدم خارجيا. وسيتم اختيار الادوية العشبية الصينية السليم ومن ثم معالجتها، ثم وضعت في حقيبتين. مرضى الفشل الكلوي بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذ العلاج، وهذا هو لأنه سيتم وضع كيسين تحت أسفل الظهر من المرضى. من أجل ضمان المواد الفعالة من الادوية العشبية الصينية يمكن أن يصل مباشرة على الكلى من خلال تتخلل في الجلد، سيتم استخدام جهاز التناضح.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تقوم به سلسلة من المهام الخاصة مثل توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية، وتحسين الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة وتقدم الكلى المواد المغذية إلى استعادة وظيفة الكلى.

لذا، إذا كنت ترغب في تجنب أو وقف غسيل الكلى، ويمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يكون افضل خيار لكم. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان وجود أي أسئلة.

2015年10月5日星期一

لعلاج غسيل الكلى المرضى الذين يعانون من مشاكل الجلد


بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن (CKD) الذين هم على غسيل الكلى قد تلاحظ بعض التغيرات غير سارة في الجلد. وتشمل ثلاث الأمراض الجلدية التي تؤثر في بعض الأحيان تلك على غسيل الكلى الحكة (حكة)، والجلد الجاف (جفاف) وتلون الجلد (فرط التصبغ). تعلم لماذا هذه الظروف الجلد يحدث، وما الذي يمكن عمله لمنع أو تخفيف المشكلة، يمكن أن تساعد على الحفاظ على صحة الجلد قدر الإمكان.

في المستشفى، ونحن استخدام أنواع عديدة من العلاجات الصينية لمساعدة مرضى الفشل الكلوي، مثل الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، حمام القدم، والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام العلاج وهلم جرا.

هنا نود أن تأخذ الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy على سبيل المثال. وهو نوع جديد من الادوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذ العلاج، وذلك لأن اثنين من أكياس مليئة معالجتها الادوية العشبية الصينية وسيتم طرح تحت أسفل الظهر من المرضى. مع مساعدة من جهاز التناضح، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية الحصول مباشرة على الكلى من خلال تتخلل داخل الجلد. كل من الأدوية العشبية الصينية المستخدمة في الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تأتي من الطبيعة، لذلك لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية.

ومع ذلك، والشيء الأكثر أهمية هو أن الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تلعب المهام الخاصة بما في ذلك مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية و دعم تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة. بعد تلك المهام الخاصة، والفشل الكلوي يمكن اصلاحها تدريجيا، كما سيتم تحسين وظائف الكلى.

لذلك، يتم استخدام الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لمساعدة المرضى على تقليل الوقت الذي يستغرقه غسيل الكلى وحتى تتوقف غسيل الكلى. في هذه الحالة، فإنها لا تحتاج إلى اجهت مشاكل الجلد ومشاكل غسيل الكلى أخرى، وسيتم تحسين نوعية الحياة. وجود أية أسئلة؟ لا تتردد في اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سعداء للمساعدة
whatsaPP: +8613393010526.

2015年8月1日星期六

لتجنب غسيل الكلى مع العلاجات الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى


قرار اختيار غسيل الكلى هو واحد من الصعب. غسيل الكلى يمكن أن يكون الإجراء فرض ضرائب جسديا، وهذا هو السبب، يجب النظر في جميع جوانب حين اختارت لهذا العلاج. والناس الذين يختارون لغسيل الكلى، تحتاج جلسات غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع، مع كل دورة تدوم لمدة أربع ساعات. المرضى قد يشعر استنفدت مع روتين يخضعون لغسيل الكلى في مراكز غسيل الكلى. هناك جوانب أخرى تحتاج إلى النظر فيها. على سبيل المثال، كمية السوائل في الجسم لابد من تقييد. تحتاج قيود غذائية معينة أيضا الواجب اتباعها. وإن كانت هناك قيود أقل على تناول السوائل واتباع نظام غذائي في حالة غسيل الكلى البريتوني، أنه لا بد من القيام يوميا. وهناك أيضا خطر التهاب الصفاق. بشكل عام، ويرتبط غسيل الكلى مع أعراض مثل: فقر الدم، والتهاب الكبد B والتهاب الكبد C، والتهابات في نقطة وصول، ونزيف من نقطة الوصول، والغثيان والصداع والتشنجات، وانخفاض ضغط الدم.

كمريض الفشل الكلوي، وإذا كنت تحاول قصارى جهدكم ليعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى، وتذكر أن إنقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى هو السبيل الوحيد. ومع ذلك، لا يمكن إلا الادوية الغربية واتباع نظام غذائي صحي لا تفعل ذلك.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم العديد من العلاجات الصينية بما في ذلك مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حمام العلاج والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج دائرة، وما إلى ذلك عادة لحفظ الكلى مع وظائف لتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة الدم ركود والمركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. هذه هي الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى. أي أسئلة؟ ورحب في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت.

تحسين غسيل الكلى متوسط ​​العمر المتوقع


يدار غسيل الكلى بدقة المرضى الذين شخصت مع نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). في بعض الحالات، والمرضى الذين ينتظرون عملية زرع الكلى قد يطلب منهم الخضوع لغسيل الكلى كإجراء مؤقت. وتجدر الإشارة إلى أن غسيل الكلى لا يمكن علاج الفشل الكلوي. هذه ليست سوى إجراءات لتنفيذ المهام الرئيسية لإزالة السوائل وإزالة النفايات من الجسم البشري. يصنف غسيل الكلى في تصفية الدم وغسيل الكلى البريتوني. والناس في الفشل الكلوي في نهاية المرحلة بحاجة إلى الخضوع لغسيل الكلى لبقية حياتهم، إلا إذا اختاروا لعملية زرع الكلى.

هل أنت مهتم في الكلى الحياة غسيل الكلى المتوقع؟ ومع ذلك، فإن الجواب يختلف من حالة إلى حالة، وهذا هو لأنه لا يمكن أن تتأثر بعوامل كثيرة. هنا سوف نتحدث عن كيفية تحسين الحياة الكلى غسيل الكلى المتوقع.

والمفتاح هو لتنظيف الدم وتحسين وظائف الكلى. هل تعتقد ذلك؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نستخدم العلاجات الصينية لتحقيق ذلك من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة . في علاج أمراض الكلى والأدوية الغربية فقط، واتباع نظام غذائي صحي ليست كافية، يجب أن نولي الاهتمام لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. مع الكلى أصبحت أكثر وأكثر صحية، وسيتم تحسين الكلى الحياة غسيل الكلى المتوقع بشكل طبيعي. إذا كان لديك أي أسئلة حول العلاجات الصينية، يمكنك التحدث مباشرة إلى الطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سعداء لمساعدتك.

فإلى متى يمكن أن غسيل الكلى للمرضى لايف


التي تحبها متى يمكن أن يعيش الناس على غسيل الكلى؟ ربما كنت قد قرأت بالفعل الكثير من المواد حول هذه المشكلة. ولكن نحن هنا لمساعدتك معرفة المزيد عن غسيل الكلى، وسوف تجلب مما لا شك فيه آمالا جديدة.

الرقم خمس سنوات يأتي من استقراء متوسط ​​معدل mortalityn سنوي - تذكر دائما: تصنع المتوسطات التطرف. متوسط ​​معدل وفيات أعلى من 20٪ في السنة لجميع الناس على غسيل الكلى. لذلك إذا كنت تأخذ مجموعة من 100 شخص بدءا غسيل الكلى، وهناك معدل وفيات سنوية 20٪، ثم بعد 5 سنوات أقل من 50 من 100 شخص الأولي سيبقى على قيد الحياة.

ومع ذلك، لا يوجد حد أعلى على مدى فترة طويلة شخص بدءا غسيل الكلى اليوم ستعيش - أنا أعرف شخص كان على غسيل الكلى بشكل مستمر لأكثر من 34 عاما وشخص آخر الذي كان الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ما يقرب من 40 عاما (هي لها زرع إيابا). بدأت غسيل الكلى في عام 1990، لا أحد يعرف كيف شخص طويل الذين بدأوا غسيل الكلى في عام 1990 سوف يكون. ناهيك عن كيفية شخص طويل الذي يبدأ غسيل الكلى سيكون اليوم. عند النظر في خيارات صحية أن لدينا اليوم - أكثر تواترا غسيل الكلى، غسيل الكلى ليلية خاصة أكثر تواترا - ليست هناك طريقة لمعرفة ما يعنيه ذلك فيما يتعلق الوفيات.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نستخدم العديد من أنواع العلاجات الصينية لمساعدة المرضى على حفظ له الكلى الخاصة عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى مع سلسلة من المهام الخاصة مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية، تحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. هل تحب هذه العلاجات الصينية؟ يمكنك التحدث مباشرة إلى الطبيب عبر الإنترنت، ونحن سعداء لتقديم المساعدة.

2015年7月27日星期一

مساعدة مرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى في مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ

غسيل الكلى هو العلاج الذي يزيل السوائل والنفايات الزائدة من الجسم عن طريق الدم تتحرك باستمرار من خلال مرشح. مرشح، والمعروفة باسم مديال أو الكلى الصناعية، ويستخدم مع جهاز غسيل الكلى. في هذا مديال يتم تنظيف الدم قبل إعادته إلى الجسم.
إذا اخترت غسيل الكلى، يجب إنشاء موقع الوصول من أجل الوصول إلى الدم. أفضل الوصول هو الناسور، التي تم إنشاؤها من الأوعية الدموية الخاصة، والذي يسمح أفضل من تدفق الدم وأقل فرصة الإصابة بالمرض. يستغرق 6 أشهر إلى سنة للناسور للشفاء وأصبحت ناضجة بما فيه الكفاية للاستخدام، لذلك التوقيت هو المهم. في بعض الحالات، عندما يجب أن تدار غسيل الكلى في حالة الطوارئ بسبب الفشل الكلوي، أو إذا كان الناسور غير قادر على وضعها، يجب استخدام قسطرة الصدر. هذا هو أقل من الأفضل، لأنه ينطوي على خطر العدوى.
ومن الحقائق التي لا كلية واحدة فشل المريض يريد أن تجربة غسيل الكلى أو زرع الكلى. لذلك، نحن هنا مساعدة كل مريض يعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى. فمن السهل بالنسبة لنا أن نفهم أن الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ولكن، كيف يمكن تحقيق ذلك؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نستخدم العلاجات الصينية لحفظ الكلى. ويمكن أن تساعد توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، وتعزيز تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة وتقديم الكلى المواد المغذية. بشكل عام، وبعد شهر واحد من العلاج، ويمكن زيادة مستوى GFR. مع استعادة وظيفة الكلى، وليس هناك شك في أن غسيل الكلى يمكن تجنبها بفعالية. أي أسئلة؟ يمكنك التحدث إلى الطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سعداء لتقديم المساعدة.

تساعد مرضى الكلى الفشل تخلص من غسيل الكلى مع العلاجات الصينية

وغالبا ما يقوم غسيل الكلى في مستشفى لغسيل الكلى. كل عيادة لديها فريق الرعاية الصحية، بما في ذلك الممرضات والفنيين رعاية المرضى للمساعدة على إدارة العلاجات الخاصة بك. ويمكن أن يتم العلاج في مركز بطريقتين: في معظم الأحيان ومن المقرر في نوبات العلاجات على مدار اليوم، لمدة 3-4 ساعات، ثلاث مرات في الأسبوع. بعض العيادات تقدم ليلية، أو بين عشية وضحاها، غسيل الكلى، والتي تستغرق حوالي 6-8 ساعات، ثلاث مرات في الأسبوع.
لابد من القول أن غسيل الكلى يؤثر على نوعية الحياة، وخصوصا عندما المرضى تعاني من مشاكل غسيل الكلى مثل انخفاض ضغط الدم والجلد والحكة، وتشنجات العضلات، والغثيان، والتقيؤ، آلام في الصدر، ومشاكل النوم، وهلم جرا. من وجهة النظر هذه، المزيد والمزيد من المرضى يريدون وقف غسيل الكلى يوم واحد.

السبيل الوحيد لتحقيق وقف غسيل الكلى هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك، لا يمكن أن يتحقق من خلال الأدوية الغربية واتباع نظام غذائي صحي. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نستخدم مختلفة من العلاجات الصينية بما في ذلك طب الفم العشبية الصينية، حمام القدم، حمام العلاج، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج دائرة، وما إلى ذلك للمساعدة في زيادة مستوى GFR من خلال سلسلة من المهام الخاصة مثل مكافحة الالتهابات، مكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية، وتحسين الأوعية الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، وتعزيز تكرار الحمض النووي للتلف خلايا الكلى المتأصلة، وتقديم المواد الغذائية الكلى. ومع ذلك، لوقف غسيل الكلى لا يمكن أن يتحقق على الفور، بل هو عملية. بصفة عامة، وبعد شهر واحد من العلاج، وسيتم زيادة مستوى GFR، والتي يمكن أن تظهر على تقرير الاختبار. لدي سؤال؟ لا تتردد في سؤال الطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سعداء جدا لمساعدتك أكثر من ذلك.

مساعدة الفشل الكلوي مرضى غسيل الكلى توقف في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

غسيل الكلى هو العلاج الذي يزيل السوائل والنفايات الزائدة من الجسم عن طريق الدم تتحرك باستمرار من خلال مرشح. مرشح، والمعروفة باسم مديال أو الكلى الصناعية، ويستخدم مع جهاز غسيل الكلى. في هذا مديال يتم تنظيف الدم قبل إعادته إلى الجسم.
قد ترغب في وضع هدف لعدد ساعات من النوم كل ليلة. نضع في اعتبارنا أن الناس تحت 64 ينصح للحصول على 7-9 ساعات من النوم كل ليلة، في حين ينصح الناس على مدى 64 للحصول على 7-8 ساعات من النوم كل ليلة. بعد تحديد الهدف، والتفكير حول ما إذا كان لديك أي صعوبة في النوم نتيجة مباشرة لغسيل الكلى. سوف الرصد الخاص التصاريح كيلو طن / V مساعدة في ضمان تتلقى العلاج غسيل الكلى كافية، والتي بدورها سوف تساعدك على النوم بشكل أفضل.
في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى يختار لوقف غسيل الكلى بسبب مختلف المشاكل غسيل الكلى، مثل مشكلة النوم، والغثيان، والتقيؤ، وحكة الجلد، وتشنجات العضلات، وآلام الصدر وهلم جرا. من وجهة النظر هذه، يمكننا أن نقول أن غسيل الكلى لم تتحسن نوعية حياتهم. ومع ذلك، فإنها يمكن أن وقف غسيل الكلى اذا كانوا يريدون؟
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهناك العديد من الحالات الناجحة أن المرضى في نهاية المطاف وقف غسيل الكلى. مختلف العلاجات الصينية بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام العلاج والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، حمام القدم، والعلاج دائرة، وما إلى ذلك تستخدم في العيادة لحفظ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، وهذا هو لأنها يمكن أن تلعب بعض وظائف خاصة مثل توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة.

نحن لا نعرف ما إذا كان يمكن أن تأتي إلى الصين للعلاج لوقف غسيل الكلى، تماما مثل المرضى الأجانب لدينا؟ إذا كان الجواب نعم، ونحن سعداء لمساعدتك أكثر من ذلك.

2015年7月25日星期六

كيف يمكن وضع حد لغسيل الكلى لمرضى الكلى الفشل

هناك أسباب كثيرة وراء شخص مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة قد لا ترغب في الاستمرار أو البدء في غسيل الكلى. بعض الناس يشعرون انهم يعيشون حياة كاملة ولا تحتاج إلى عناء مع الجراحة والعلاجات إضافية. لغسيل الكلى، فإن الشخص يحتاج موضع الوصول وغسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع، أو غسيل الكلى البريتوني كل يوم. بعض الناس الذين هم بالفعل على غسيل الكلى قد يشعر أن العلاج لم يعد الحفاظ على أو تحسين صحتهم لأنهم غير قادرين على العيش بصورة مستقلة أو التمتع بنوعية معينة من الحياة.
إذا قرر أحد أفراد أسرته لوقف غسيل الكلى، فمن المهم أن أفراد الأسرة محاولة لفهم واحترام هذا القرار. وينبغي أن يكون فريق علاج المريض متاح للتأكد من المريض وأفراد الأسرة فهم الآثار المترتبة على القرار.
والسؤال المطروح الآن هو كيفية مساعدة مرضى الفشل الكلوي؟ والمفتاح هو لحفظ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ومختلف العلاجات الصينية بما في ذلك حمام العلاج، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، والادوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج دائرة، والعلاج حقنة شرجية، وما إلى ذلك تستخدم عادة في العيادة لمساعدة مرضى الفشل الكلوي من خلال سلسلة من وظائف مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. بصفة عامة، وبعد شهر واحد من العلاج، أولا، سوف يعفى أعراض الواضح، والشيء الأكثر أهمية هو أن يتم تحسين وظائف الكلى.

هذه هي الطريقة التي نساعد مرضى الفشل الكلوي تتوقف غسيل الكلى. هل أنت مهتم في تلك العلاجات الصينية؟ لدي سؤال؟ لا تتردد في سؤال الطبيب عبر الإنترنت، ونحن سعداء لتقديم المساعدة.

لا يمكن أن يتحقق وقف غسيل الكلى للمرضى الفشل الكلوي


لكثير من الناس يعانون من الفشل الكلوي، غسيل الكلى أو زرع الكلى تمكنهم من العيش لفترة أطول والتمتع نوعية حياتهم. ولكن هذا قد لا يكون الأمر كذلك بالنسبة للجميع ولكل شخص الحق في حرية اختيار الطريقة - أو حتى لو - انهم يريدون لتلقي العلاج من مرض الكلى المزمن. دون غسيل الكلى إدامة الحياة أو زرع الكلى، ومرة ​​واحدة في شخص يعانون من مرض الكلى تصل إلى المرحلة 5 (نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة))، والسموم تتراكم في الجسم والموت يأتي عادة في غضون بضعة أسابيع.

إذا مرضى الفشل الكلوي تجد أن غسيل الكلى لم تعد قادرة على مساعدتهم على تحسين نوعية الحياة، لديهم الحق في اختيار لوقف غسيل الكلى. والسؤال الآن هو كيف؟

كما واقع الأمر، فمن السهل بالنسبة لنا أن نفهم أن الطريقة الوحيدة لوقف غسيل الكلى هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك، اتباع نظام غذائي صحي والادوية الغربية غير قادرة على حفظ الكلى فقط. تطبيق العلاجات الصينية في علاج أمراض الكلى يجلب حقا المرضى آمالا جديدة.

بناء على الأدوية العشبية الصينية، ويبدو أن العديد من أنواع بما في ذلك مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حمام العلاج والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، وما إلى ذلك. ويمكن أن تلعب وظائف خاصة مثل مكافحة الالتهابات، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي من الخلايا التالفة المتأصلة لإصلاح تدريجيا تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

مع استعادة وظيفة الكلى، سيتم تخفيض مرات غسيل الكلى تدريجيا، مرة واحدة ويمكن زيادة مستوى GFR إلى مستوى مثالي، فمن الممكن جدا لمرضى الفشل الكلوي لوقف غسيل الكلى. لدي سؤال؟ لا تتردد في الاتصال بالطبيب على الانترنت

.

الصينية العلاجات مساعدة الفشل الكلوي مرضى غسيل الكلى توقف


دون غسيل الكلى، والسموم تتراكم في الدم، مما يسبب حالة تسمى بولينا. فإن المريض يتلقى مهما الأدوية اللازمة لإدارة أعراض يوريمية والحالات الطبية الأخرى. اعتمادا على كيفية بسرعة بناء السموم تصل، والموت عادة ما يتبع في أي مكان من بضعة أيام إلى عدة أسابيع.

ومع ذلك، نحن هنا مساعدة هؤلاء مرضى الفشل الكلوي الذين يريدون وقف غسيل الكلى يعيش حياة أفضل. لقد كان لدينا بالفعل غنية تعاني مساعدة المرضى التوقف عن غسيل الكلى بنجاح. لذلك، ونحن سعداء لمساعدتك.

المرضى الذين يختارون لوقف أو لا تبدأ غسيل الكلى ليس مطلوبا أن يأكل أو يأخذ في السوائل. في معظم الحالات، يسمح للمريض أن يأكل أو يشرب اذا كانوا يريدون، ولكن لا ينصح السوائل إجبار أو التغذية.

يمكن إعطاء الأدوية للألم، والقلق، والتهيج أو الازدحام. ومع ذلك، غالبا ما توقف الأدوية الأخرى عندما يقرر شخص لإنهاء العلاج غسيل الكلى، ومنذ علاج الحالات الطبية المزمنة لم يعد أولوية.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حمام العلاج، عن طريق الفم الصينية الأدوية العشبية، العلاج دائرة، والعلاج حقنة شرجية، وتستخدم الخ عادة في عيادة لمساعدة المرضى على حفظ الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، إزالة المركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. مع هذه المعاملة، وسيتم عرض هذه الزيادة في مستوى GFR على تقارير الاختبار.

هل من الممكن بالنسبة لك أن تأتي إلى الصين للعلاج إذا كنت تحاول قصارى جهدكم لوقف غسيل الكلى؟ لا تتردد في الاتصال بالطبيب على الانترنت إذا كان وجود أي أسئلة

.

2015年7月24日星期五

كيفية مساعدة المرضى الذين يعانون من GFR 10 تتجنب فعال غسيل الكلى


إذا كنت لا تزال تعتقد غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لمرضى الفشل الكلوي، ثم كنت على خطأ تماما. في الوقت الحاضر، تستخدم مختلف العلاجات الصينية في عيادة للمساعدة في انقاذ الكلى لتجنب غسيل الكلى. الآن نلقي نظرة.

كثير من الناس سوف تحتاج إلى غسيل الكلى على أساس طويل الأجل (ربما لبقية حياتهم). ومع ذلك، لأقلية كبيرة، فإن الهدف هو زرع الكلى.

وسوف شخص مناسب لعملية زرع الكلى تحتاج فقط أن يكون على غسيل الكلى حتى يصبح الكلى المتبرع بها المتاحة.

للشخص الذي ليست مناسبة لعملية زرع الكلى، وستكون هناك حاجة لغسيل الكلى لبقية حياتهم.

غسيل الكلى هو نوع من غسيل الكلى أن معظم الناس يدركون. أنها تنطوي على إدخال إبرة، وهو يعلق بواسطة أنبوب إلى جهاز غسيل الكلى، وإلى الأوعية الدموية.

يتم نقل الدم من الجسم إلى الجهاز، الذي يرشح الفضلات والسوائل الزائدة. ثم يتم تمرير الدم تصفيتها مرة أخرى في جسمك.

معظم الناس تتطلب ثلاث جلسات في الأسبوع، استغرقت كل منهما أربع ساعات.

تستخدم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، طب الفم العشبية الصينية، حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج دائرة، وغيرها للعب وظائف خاصة مثل توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتدهور، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة المتأصلة لإصلاح تدريجيا تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، وبالتالي تجنب غسيل الكلى على نحو فعال.

هل أنت مهتم في تحسين GFR الخاص 10 وتجنب غسيل الكلى مع العلاجات الصينية؟ لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان وجود أي أسئلة.

متوسط ​​العمر المتوقع لغسيل الكلى للمرضى


ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى؟ للمرضى على غسيل الكلى، وبعضها قد تواجه مختلف من الآثار الجانبية لغسيل الكلى، مما يجعلها تريد أن تعرف متوسط ​​العمر المتوقع لغسيل الكلى تختلف من ذلك بكثير.
هناك آثار جانبية مختلفة لغسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني، ولكن كلا النوعين يمكن أن تجعلك تشعر استنفدت.
غسيل الكلى يمكن أيضا أن يسبب حكة في الجلد والعضلات وتشنجات، في حين أن الآثار الجانبية شيوعا من الغسيل البريتوني هو التهاب الغشاء البريتوني مع البكتيريا (التهاب الصفاق).
للأشخاص الذين يتلقون غسيل الكلى، من خطر الاصابة بعدوى أقل، ولكن إذا لم يحدث ذلك يميل إلى أن يكون أكثر خطورة.
غسيل الكلى هو علاج يحتمل أن تكون المنقذة للحياة بالنسبة للأشخاص الذين سوف تشهد على خلاف ذلك العجز الكبير والألم والموت في نهاية المطاف. كيف نجحت نتائج غسيل الكلى هي يعتمد على عدد من العوامل.
على الرغم من غسيل الكلى هو علاج تطلبا التي تتطلب الانضباط الشخصي كبيرا، وكثير من الناس على تحقيق نوعية حياة جيدة مع بعض القدرة على الاستمرار في العمل التفرغ أو بدوام جزئي.
متوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص الذين يبدأون غسيل الكلى في 20s في وقت متأخر هو 20 عاما، في حين أن كبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 75 على غسيل الكلى لديهم متوسط ​​العمر المتوقع من أربع سنوات. وهذا ينبغي أن تتحسن في المستقبل. وكانت بعض الناس على غسيل الكلى لأكثر من 30 عاما.
إذا كنت ترغب في تحسين متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى وحتى وقف علاج غسيل الكلى، وتذكر أن لإنقاذ الكلى الخاصة بك هو السبيل الوحيد. في الوقت الحاضر، في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم مختلف العلاجات الصينية في عيادة للمساعدة في إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. يمكنك النقر فوق لماذا تختار المزيد والمزيد من المرضى الأجانب للقدوم إلى المستشفى لتلقي العلاج لمعرفة المزيد. إذا كان وجود أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يساعدك على تجنب غسيل الكلى


بعض المرضى يمكن dialyze في المنزل. لأولئك القادرين على dialyze في الليل، والعلاج يتطلب 8-10 ساعة. أولئك الذين dialyze خلال ساعات النهار يجب أن تفعل ذلك 4 مرات على مدار اليوم. مرضى غسيل الكلى في المنزل يجب أن تحافظ على ظروف نظيفة بدقة في المنطقة المعالجة، تكريس كميات كبيرة من مساحة لتخزين المعدات وحل غسيل الكلى الحقائب، وتتبع نفس القيود الغذائية عن أولئك الذين dialyze في المركز. تتطلب بعض مساعدا لإعداد ومتابعة العلاج.

وكما هو متوقع، فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة للمرضى غسيل الكلى لتطوير قضايا الصحة العقلية مثل الاكتئاب. بعض المرضى في نهاية المطاف اختيار لتنفجر غسيل الكلى، وفضلت الموت على الحياة التي تجد صعوبة في التمتع. بينما عملية زرع الكلى ليس علاجا ويحمل عيوبه الخاصة والتعقيدات، فإنه يحرر المريض من نظم اليومية العلاج، والقيود الغذائية، وعدم الراحة البدنية، والتعب المستمر، ومعرفة أنه أو أنها يجب أن تكون مربوطة إلى جهاز أو المعدات الميكانيكية من أجل العيش. نوعية حياة أفضل بكثير مع زرع من غسيل الكلى.

لحفظ الكلى الخاصة بك هو السبيل الوحيد لتجنب غسيل الكلى على نحو فعال. الآن الأسئلة هو كيف؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاجات الصينية بما في ذلك مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حمام العلاج والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، وتستخدم عادة في العيادة لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى من خلال سلسلة من المهام الخاصة بما في ذلك مكافحة الالتهابات ، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة وتقديم الكلى المواد المغذية. هل من الممكن بالنسبة لك أن تأتي إلى الصين لهذه العلاجات الصينية، تماما مثل هؤلاء المرضى الأجانب؟ لدي سؤال؟ لا تتردد في الاتصال بنا.

2015年7月23日星期四

ما هو العلاج لمساعدة المرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى



عندما تفشل الكلى والنفايات الضارة تتراكم في جسمك. وعندما يحدث ذلك، سوف تحتاج إلى علاج لتحل محل عمل الكليتين الفاشلة. الأشخاص الذين يواجهون الفشل الكلوي سيتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى. وتسمى هذه العلاجات الكلوي (الكلى) العلاج البديل. غسيل الكلى هو خيار العلاج الأكثر شيوعا.

غسيل الكلى هو عملية إدامة الحياة أن ينظف الفضلات من الدم، ويزيل السوائل الزائدة وتسيطر على كيمياء الجسم عندما تفشل الكلى الشخص. تتطلب مرضى غسيل الكلى عادة العلاج بشكل مستمر ما لم يحصلوا على عملية زرع الكلى.

مع علاج غسيل الكلى، والمرضى تجربة أقل وأقل حجم البول. هل تعلم لماذا؟ على الرغم من أن علاجنا مساعدة المرضى بالفشل الكلوي تخفيف بعض الأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، وتورم وهلم جرا، فإنه غير قادر على استبدال الكلى 100٪. غسيل الكلى يمكن ان تفعل شيئا لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، لذلك، كما واقع الأمر، وتلف الكلى لا يزال هناك، ويصبح أكثر شدة. في معظم البلدان، عند ما يقرب من جميع وظائف الكلى وخسر، يبدو أن عملية زرع الكلى يصبح الخيار الوحيد. ومع ذلك، بالنسبة لبعض مرضى الفشل الكلوي، وتلقي زرع الكلى ليست بهذه السهولة.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ومختلف العلاجات الصينية تستخدم عادة في عيادة للمساعدة في إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. بعد هذه وظائف خاصة، وسيتم اصلاح تلف الكلى، وسوف يتم استرداد وظيفة الكلى. يمكنك النقر هنا لمعرفة السبب في المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للعلاج.

2015年7月22日星期三

يمكن للمرضى الفشل الكلوي اختر لوقف غسيل الكلى

ومن الحقائق التي لا كلية واحدة المريض مرض يريد لتجربة العلاج غسيل الكلى وجها لوجه مع مثل هذه الآلة الباردة في بقية حياته. ثم يمكن للمرضى الفشل الكلوي اختيار لوقف غسيل الكلى؟ في حين، فإن الجواب هو نعم.
عندما الكليتين يتمتعون بصحة جيدة، وتنظيف الدم. كما أنها تجعل الهرمونات التي تحافظ على عظام قوية وصحية في الدم. عندما تفشل الكلى الخاص بك، فإنك تحتاج إلى علاج ليحل محل عمل الكليتين استخدامها للقيام به. لم يكن لديك لعملية زرع الكلى، وكنت في حاجة الى العلاج يسمى غسيل الكلى.
وربما يأتي وقت عندما تشعر بالرغبة في التوقف عن العلاج غسيل الكلى. قد تشعر أن غسيل الكلى لم يعد الحفاظ على أو تحسين نوعية الحياة الخاصة بك. إذا حدث ذلك، فمن المهم أن نعرف أن لديك الحق في اتخاذ قرار لوقف غسيل الكلى.
يرجى تذكر أن السبيل الوحيد لتحقيق وقف غسيل الكلى هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. خذ السلامة والكفاءة في الاعتبار، سيتم أوصت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والعلاجات الصينية الأخرى. من خلال وظائف المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة، فإن مستوى GFR يكون تدريجيا زيادة. وهذا هو السبب في المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للعلاج. إذا كنت تحاول قصارى جهدكم ليعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى، وحفظ الكلى الخاصة بك من الآن فصاعدا. إذا كان وجود أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سعداء لمساعدتك.

الصينية العلاج يساعد المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي وقف غسيل الكلى

هل سبق لك أن فكرت في وقف غسيل الكلى؟ على الرغم من أن علاجنا مساعدة المرضى بالفشل الكلوي تخفيف الأعراض وتحسين متوسط ​​العمر المتوقع إلى حد ما، وهي ليست طريقة على المدى الطويل. لأسباب مختلفة، والمزيد والمزيد من المرضى يقرر وقف العلاج غسيل الكلى.
كثير من الناس يجدون صعوبة في التحدث إلى أحبائهم حول إيقاف العلاج، وأنها تقلق حول كيفية الآخرين سوف يشعر ويتفاعل. على الرغم من أنك قد تجد صعوبة في البداية، فإن أفضل نهج هو مناقشة مشاعرك بصراحة مع أحبائك. قد ترغب في أن يكون أعضاء فريق الرعاية الصحية الخاص بك (مثل طبيب، ممرضة الرعاية الأولية أو أخصائي اجتماعي) الحاضر عند التحدث معهم.
لا يمكن أن يتحقق وقف غسيل الكلى على الفور، بل هو عملية. والسبيل الوحيد لتحقيق وقف غسيل الكلى هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. في الوقت الحاضر، ومختلف العلاجات الصينية بما في ذلك حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج دائرة، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، وتستخدم الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم عادة في العيادة لمساعدة مرضى الفشل الكلوي حفظ الكلى الخاصة بهم. بشكل عام، بعد العلاج شهر واحد من هذه العلاجات الصينية، وسوف يعفى أعراض الواضح، والشيء الأكثر أهمية هو أن مستوى GFR يمكن زيادة، وبالتالي تقليل مرات غسيل الكلى ووقف أخيرا غسيل الكلى.

إذا كنت تحاول قصارى جهدكم لوقف غسيل الكلى، والانضمام لنا الآن لإنقاذ الكلى الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال مباشرة الطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سعداء جدا لتقديم المساعدة.

وقف غسيل الكلى لا يعني ان تموت


في الوقت الحاضر، فإن المزيد والمزيد من مرضى الفشل الكلوي ترغب في اختيار لوقف غسيل الكلى لأسباب مختلفة. ومع ذلك، بعد وقف غسيل الكلى، فإنها تموت؟
إذا فريق الرعاية الصحية الخاص بك هو قلق الذي تريد وقف غسيل الكلى لأسباب عاطفية فقط أو لأنك تعانين من الاكتئاب، قد يطلب منك التحدث مع طبيب نفسي، أخصائي اجتماعي أو غيرها المشورة المهنية. يمكن علاج الاكتئاب بنجاح مع تقديم المشورة، والطب أو مزيج من الاثنين معا. الفريق قد ترغب أيضا أن تتحدث مع شخص محترف في مجال الصحة العقلية للتأكد من أنك تفهم التأثير الكامل لما وقف غسيل الكلى سيعني.
العديد من الأديان تعلم أن الأفراد لديهم الحق في التوقف عن العلاج، بما في ذلك غسيل الكلى، إذا شعروا أنه لا يساعد وغير مرهقة. قد ترغب في التحدث مع مستشار الشؤون الدينية إذا كان لديك قلق حول هذا الموضوع.
هذا يختلف من شخص لآخر. الناس الذين يتوقفون عن غسيل الكلى قد يعيش في أي مكان من أسبوع إلى عدة أسابيع، وهذا يتوقف على مقدار وظائف الكلى كانوا قد تركوا والحالة الطبية الشاملة.

لا يمكن أن يتحقق وقف غسيل الكلى على الفور، بل هو عملية. في الوقت الحاضر، تستخدم العلاجات الصينية عادة في عيادة للمساعدة في تحسين وظائف الكلى وإصلاح تلف الكلى من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتمتد الدورة الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، وتعزيز تكرار الحمض النووي والطرح الكلى المواد المغذية. مع استعادة وظيفة الكلى، والمرضى تدريجيا يمكن أن يعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى.

2015年7月21日星期二

كيفية مساعدة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المرضى تجنب غسيل الكلى


ويعتقد كثير من المرضى أن غسيل الكلى أو زرع الكلى يكون الخيار الوحيد عندما حالة وضع نهاية مرحلة المرض الكلوي. ومع ذلك، نود ويجب أن أقول أنه من الخطأ. هنا سوف نتحدث عن كيفية مساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى على نحو فعال الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، على أمل أنه يمكن أن يكون مفيدا لكم.
على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن تساعد في تحسين متوسط ​​العمر المتوقع إلى حد ما، فإنه لا يمكن اعتبار وسيلة على المدى الطويل. مشاكل غسيل الكلى المختلفة كسب المزيد والمزيد من المرضى يريدون وقف العلاج غسيل الكلى.
غسيل الكلى يحمل العديد من المخاطر، على الرغم من أن الكثير يمكن تجنبها من خلال اتباع إجراءات سليمة ويتوخى الحذر في استخدام المعدات. المخاطر المرتبطة غسيل الكلى وتشمل:
نزيف في موقع الوصول
ضغط دم منخفض
عدم انتظام ضربات القلب
عدوى
غثيان
فقاعات الهواء في الدم
هناك مخاطر أخرى على المدى الطويل يرتبط غسيل الكلى. ويطلق واحدة من الأكثر شيوعا من الخرف غسيل الكلى، ومتلازمة العصبية الناجمة عن مركبات الألمنيوم في السائل غسيل الكلى. أعراض الخرف غسيل الكلى وتشمل المضبوطات ومشاكل جسدية والكلام.
إذا واجهت أي من هذه الأعراض خلال فترة العلاج غسيل الكلى، واخطار طبيبك لمناقشة الخيارات والسبل لتقليل المخاطر الخاصة بك.

ينبغي أن المرضى الذين يعرفون أن الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى هو جعل الكلى تعمل مرة أخرى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك، في الوقت الحاضر فإنه لا يمكن أن يتحقق مع العلاجات الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. انقر هنا لمعرفة السبب في المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للعلاج. لدي سؤال؟ لا تتردد في الاتصال بنا.

الحكة بين مرضى غسيل الكلى والعلاج لوقف غسيل الكلى


كمريض الفشل الكلوي على غسيل الكلى، مرة واحدة كنت تعاني من الحكة الجلدية أو مشاكل غسيل الكلى أخرى، ليس هناك شك في أن نوعية الحياة سوف تتأثر. هنا سوف نتحدث عن الحكة في مرضى غسيل الكلى وكيفية مساعدتهم على التوقف عن مرضى غسيل الكلى.
الحكة هي شكوى شائعة بين مرضى غسيل الكلى، على الرغم من أن نشعر بالقلق ليس كل المرضى به. بينما لا أحد يعرف السبب الدقيق (ق)، والحكة قد تكون الناجم عن:
1. الجلد الجاف
2. ارتفاع مستويات الفوسفور
3. أمراض الحساسية
4. مستويات الدم عالية من هرمون الغدة الدرقية (PTH)
بين مرضى غسيل الكلى، وغالبا ما تسبب حكة البشرة الجافة. ويحدث ذلك لأن الجلد لا يجعل ما يكفي من النفط لترطيب نفسها. فمن المهم للحفاظ على بشرة نظيفة ورطبة. وقد يكون من المفيد استخدام الصابون عند الاستحمام الترطيب، وتطبيق زيت الجسم نسكينتيد، واستخدام مرطب للجسم.
قد يكون عامل آخر يتعلق الحكة النظام الغذائي الخاص بك. في دمك، والفوسفور يتحد مع الكالسيوم لتشكيل المنتجات الفوسفور والكالسيوم. تفرز بعض من هذه المنتجات الفوسفور والكالسيوم من خلال الجلد، وهذا قد يؤدي إلى حكة. أفضل طريقة لتجنب هذا هو الحفاظ على مستوى الفوسفور العادي الخاص بك. الحفاظ على نظام غذائي غسيل الكلى الخاصة بك واتخاذ المجلدات الفوسفور مع كل وجبة أو وجبة خفيفة كبيرة وفقا لتوجيهات.

أما بالنسبة لكيفية وقف غسيل الكلى، والطريقة الوحيدة هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. خذ السلامة والكفاءة في الاعتبار، وسوف نوصي بشدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. وهو تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذه. أما بالنسبة للتفاصيل، واقترح لك أن تذهب إلى موقعنا على الانترنت لمعرفة المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. لا تتردد في الاتصال بنا مع الطريقة التي تفضلها إذا كان وجود أي أسئلة.

تشنجات العضلات في غسيل الكلى والعلاج لتجنب غسيل الكلى لمرضى الكلى الفشلل


نحن هنا مساعدة كل الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى ويعيش أفضل life.Nowadays المزيد والمزيد من المرضى يريدون وقف غسيل الكلى لأسباب مختلفة. مشاكل غسيل الكلى يمكن أن يكون واحدا من الأسباب، ويمكن أن تشنجات العضلات تكون واحدة من المشاكل غسيل الكلى. الآن حان الوقت بالنسبة لنا لمعرفة شيء عن تقلصات العضلات لدى مرضى غسيل الكلى وكيفية تجنب ذلك على نحو فعال.
ترتبط تقلصات العضلات أكثر شيوعا مع انخفاض في ضغط الدم. ومع ذلك، ما زال بعض التشنج حتى بعد الحصول على ضغط دم طبيعي. في الواقع، يمكن أن تحدث تقلصات العضلات حتى بدون وجود انخفاض في ضغط الدم. تشنجات العضلات يمكن أن يحدث أيضا عندما تكون تحت وزنك الجاف. التشنج العضلي الشديد من ذوي الخبرة بالقرب من نهاية العلاج غسيل الكلى والتي تستمر لفترة من الزمن بعد غسيل الكلى في كثير من الأحيان بسبب الجفاف.

الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. وتستخدم العلاجات الصينية في الوقت الحاضر بما في ذلك مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج دائرة، وغيرها للعب وظائف خاصة مثل مكافحة التهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة لتحسين تدريجيا وظائف الكلى ومستويات GFR. يمكنك النقر فوق الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لمعرفة المزيد. إذا كان وجود أي أسئلة أخرى، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه، رسالة إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو استشارة الطبيب مباشرة عبر الإنترنت، ونحن سعداء لتقديم المساعدة.

2015年7月20日星期一

يمكن للمرضى مع الكرياتينين 6 تجنب غسيل الكلى


الكرياتينين 6 يعني أن الشرط هو بالفعل في مرحلة 4 CKD، وهو ما يعني انخفاض حاد في وظائف الكلى. والسؤال الآن هو الذي يمكن أن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6 تجنب غسيل الكلى على نحو فعال؟
يوصي الكلى الوطني مؤسسة (NKF) المبادئ التوجيهية أن تبدأ غسيل الكلى عندما تنخفض وظائف الكلى الخاصة بك الى 15 في المئة أو أقل أو إذا كان لديك أعراض الشديدة التي تسببها أمراض الكلى الخاصة بك، مثل ضيق في التنفس، والتعب، وتشنجات العضلات أو الغثيان والقيء. طبيبك سوف تساعدك على أن تقرر، بناء على الفحوصات المخبرية التي تقيس مدى الكلى وظيفة كنت قد تركت وعلى الأعراض الخاصة بك.
الطريقة الوحيدة لمساعدة الكرياتينين 6 هي لانقاذ الكلى أنفسهم عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن معظم المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6 يتم التعامل فقط مع النظام الغذائي والأدوية الغربية. هذه التدابير هي مهمة جدا وضرورية، ولكن الحقيقة ليست كافية. ليس هناك شك في أن الكرياتينين 6 سوف تذهب بشكل طبيعي مرة أخرى إلى المعدل الطبيعي مع استعادة وظيفة الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم مختلف العلاجات الصينية لمساعدة المرضى على إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. يرجى تذكر أن إنقاذ الكلى الخاصة بك هو السبيل الوحيد لتجنب غسيل الكلى. يمكنك النقر فوق المزيد عن شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمعرفة سبب مرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لتلقي العلاج. لدي سؤال؟ يمكنك التحدث مباشرة إلى الطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك لنا رسالة، سعيدة لمساعدتك.

whatsApp/viber: +8618203203537

فإلى متى يمكن أن غسيل الكلى المرضى يعيشون وكيفية تجنب غسيل الكلى

في إسقاط متى ومن المرجح أن البقاء على قيد الحياة بعد ظهور ما يسمى نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) فرد، والعوامل الرئيسية هي: 1. عمر المريض ونوع الجنس، 2. سبب الفشل الكلوي، و3. طريقة العلاج.
غسيل الكلى هو العلاج الطبي صعوبة تحمل على هذا الأساس العادي. في حين أنه هو الحياة الحفاظ على الضرورة، وتواتر العلاج هو إزعاج، والطريقة التي يجعلك تشعر هي أيضا من الصعب جدا أن تحمل. في حين أنه من المستحيل التنبؤ متى سوف البقاء على قيد الحياة في ظل التعقيد الكامن في كل مريض، هناك أشياء يمكن إما لتحسين أو تقليل احتمالات البقاء على قيد الحياة. ومن الواضح أن الشباب يعيش لفترة أطول، وتكون لها نتائج أفضل في جميع الحالات الطبية تقريبا المرتبطة غسيل الكلى. الذين يعانون من حالات طبية أخرى بالإضافة إلى غسيل الكلى هي في خطر متزايد للزوال في وقت سابق. وأولئك الذين يرفضون غسيل الكلى هم من الواضح في معظم المخاطر. في الواقع، وإنهاء غسيل الكلى حسابات لسبب ارتفاع للأسف في وفاة العديد من المرضى تعامل مع غسيل الكلى. للفترة المتبقية من المرضى، فإنه من الصعب تحديد ما إذا كان غسيل الكلى هو سبب الوفاة، أو إذا كان غيرها من الأمراض التي المرضى لعلاجنا غالبا ما يكون هو العامل غلبة. مع الرعاية الممتازة والمثابرة في متابعة مع علاجات غسيل الكلى الخاصة بك، ومع ذلك، فإن العديد من الناس البقاء على قيد الحياة لفترات طويلة من الزمن على غسيل الكلى.

إذا كنت تحاول قصارى جهدكم لتجنب غسيل الكلى، وتذكر أن إنقاذ الكلى الخاصة بك هو السبيل الوحيد وأفضل وسيلة. هل أنت مهتم في العلاجات الصينية في المستشفى؟ هل تعرف لماذا المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى للعلاج؟ إذا كانت الإجابة 


whatsApp/viber: +8618203203537

فإلى متى يمكن أن المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي يعيشون على غسيل الكلى


العديد من المرضى يهتمون متى يمكن للمرضى الفشل الكلوي يعيشون على غسيل الكلى؟ كل شيء له وجهان، وغسيل الكلى ليست استثناء. في معظم البلدان، غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا لمرضى الفشل الكلوي، أليس كذلك؟ الآن سوف نتحدث عن متى يمكن أن يعيش مرضى الفشل الكلوي على الغسيل الكلوي، على أمل أنها يمكن أن تكون مفيدة.
لدي المرضى التي تم على غسيل الكلى لأكثر من 10 سنوات ونعرف بعضنا المريض الذي كان عليه لمدة 20 عاما. طالما أنك تتبع النظام الغذائي الكلوي وتظل بصحة جيدة، ويمكن غسيل الكلى تستمر لفترة طويلة. 20 سنوات +، يتم ترك عمر الاساس للشخص، إذا اختاروا اتباع القيود السوائل واتباع نظام غذائي. الناس يمرض على علاجات لعدد من الأسباب، فإن معظم المرضى يصابون بالمرض من تناول وجبة غير ودية الكلى، أو أنها قد تتطور العدوى. القسطرة هي الأكثر عرضة للإصابة والنواسير والطعوم هم أقل عرضة للاصابة بعدوى. لذا فإن السؤال سيكون هل هي الحصول على المرضى بسبب المعاملة، لا توجد فرصة 90٪ أنهم لا يتبع النظام الغذائي وأو قيود السوائل. ربما ينحدر تأخذ ثير مدس ضغط الدم في أيام غسيل الكلى، وأنه هو الذي يسبب لهم أن تأتي بالغثيان، لأن غسيل الكلى وينظم بشكل طبيعي BP كما تتم إزالة السموم والسوائل. هناك عدة إجابات على سؤالك على المرض خلال فترة العلاج

إذا كنت تحاول قصارى جهدكم ليعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى؟ ثم نحن يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك. يمكنك النقر هنا لمعرفة السبب في وجود هذا العدد الكبير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لتلقي العلاج.

whatsApp/viber: 18203203537

expert