2015年7月21日星期二

الحكة بين مرضى غسيل الكلى والعلاج لوقف غسيل الكلى


كمريض الفشل الكلوي على غسيل الكلى، مرة واحدة كنت تعاني من الحكة الجلدية أو مشاكل غسيل الكلى أخرى، ليس هناك شك في أن نوعية الحياة سوف تتأثر. هنا سوف نتحدث عن الحكة في مرضى غسيل الكلى وكيفية مساعدتهم على التوقف عن مرضى غسيل الكلى.
الحكة هي شكوى شائعة بين مرضى غسيل الكلى، على الرغم من أن نشعر بالقلق ليس كل المرضى به. بينما لا أحد يعرف السبب الدقيق (ق)، والحكة قد تكون الناجم عن:
1. الجلد الجاف
2. ارتفاع مستويات الفوسفور
3. أمراض الحساسية
4. مستويات الدم عالية من هرمون الغدة الدرقية (PTH)
بين مرضى غسيل الكلى، وغالبا ما تسبب حكة البشرة الجافة. ويحدث ذلك لأن الجلد لا يجعل ما يكفي من النفط لترطيب نفسها. فمن المهم للحفاظ على بشرة نظيفة ورطبة. وقد يكون من المفيد استخدام الصابون عند الاستحمام الترطيب، وتطبيق زيت الجسم نسكينتيد، واستخدام مرطب للجسم.
قد يكون عامل آخر يتعلق الحكة النظام الغذائي الخاص بك. في دمك، والفوسفور يتحد مع الكالسيوم لتشكيل المنتجات الفوسفور والكالسيوم. تفرز بعض من هذه المنتجات الفوسفور والكالسيوم من خلال الجلد، وهذا قد يؤدي إلى حكة. أفضل طريقة لتجنب هذا هو الحفاظ على مستوى الفوسفور العادي الخاص بك. الحفاظ على نظام غذائي غسيل الكلى الخاصة بك واتخاذ المجلدات الفوسفور مع كل وجبة أو وجبة خفيفة كبيرة وفقا لتوجيهات.

أما بالنسبة لكيفية وقف غسيل الكلى، والطريقة الوحيدة هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. خذ السلامة والكفاءة في الاعتبار، وسوف نوصي بشدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. وهو تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذه. أما بالنسبة للتفاصيل، واقترح لك أن تذهب إلى موقعنا على الانترنت لمعرفة المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. لا تتردد في الاتصال بنا مع الطريقة التي تفضلها إذا كان وجود أي أسئلة.

没有评论:

发表评论

expert