2015年7月22日星期三

يمكن للمرضى الفشل الكلوي اختر لوقف غسيل الكلى

ومن الحقائق التي لا كلية واحدة المريض مرض يريد لتجربة العلاج غسيل الكلى وجها لوجه مع مثل هذه الآلة الباردة في بقية حياته. ثم يمكن للمرضى الفشل الكلوي اختيار لوقف غسيل الكلى؟ في حين، فإن الجواب هو نعم.
عندما الكليتين يتمتعون بصحة جيدة، وتنظيف الدم. كما أنها تجعل الهرمونات التي تحافظ على عظام قوية وصحية في الدم. عندما تفشل الكلى الخاص بك، فإنك تحتاج إلى علاج ليحل محل عمل الكليتين استخدامها للقيام به. لم يكن لديك لعملية زرع الكلى، وكنت في حاجة الى العلاج يسمى غسيل الكلى.
وربما يأتي وقت عندما تشعر بالرغبة في التوقف عن العلاج غسيل الكلى. قد تشعر أن غسيل الكلى لم يعد الحفاظ على أو تحسين نوعية الحياة الخاصة بك. إذا حدث ذلك، فمن المهم أن نعرف أن لديك الحق في اتخاذ قرار لوقف غسيل الكلى.
يرجى تذكر أن السبيل الوحيد لتحقيق وقف غسيل الكلى هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. خذ السلامة والكفاءة في الاعتبار، سيتم أوصت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والعلاجات الصينية الأخرى. من خلال وظائف المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة، فإن مستوى GFR يكون تدريجيا زيادة. وهذا هو السبب في المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للعلاج. إذا كنت تحاول قصارى جهدكم ليعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى، وحفظ الكلى الخاصة بك من الآن فصاعدا. إذا كان وجود أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سعداء لمساعدتك.

没有评论:

发表评论

expert