2015年7月22日星期三

الصينية العلاج يساعد المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي وقف غسيل الكلى

هل سبق لك أن فكرت في وقف غسيل الكلى؟ على الرغم من أن علاجنا مساعدة المرضى بالفشل الكلوي تخفيف الأعراض وتحسين متوسط ​​العمر المتوقع إلى حد ما، وهي ليست طريقة على المدى الطويل. لأسباب مختلفة، والمزيد والمزيد من المرضى يقرر وقف العلاج غسيل الكلى.
كثير من الناس يجدون صعوبة في التحدث إلى أحبائهم حول إيقاف العلاج، وأنها تقلق حول كيفية الآخرين سوف يشعر ويتفاعل. على الرغم من أنك قد تجد صعوبة في البداية، فإن أفضل نهج هو مناقشة مشاعرك بصراحة مع أحبائك. قد ترغب في أن يكون أعضاء فريق الرعاية الصحية الخاص بك (مثل طبيب، ممرضة الرعاية الأولية أو أخصائي اجتماعي) الحاضر عند التحدث معهم.
لا يمكن أن يتحقق وقف غسيل الكلى على الفور، بل هو عملية. والسبيل الوحيد لتحقيق وقف غسيل الكلى هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. في الوقت الحاضر، ومختلف العلاجات الصينية بما في ذلك حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج دائرة، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، وتستخدم الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم عادة في العيادة لمساعدة مرضى الفشل الكلوي حفظ الكلى الخاصة بهم. بشكل عام، بعد العلاج شهر واحد من هذه العلاجات الصينية، وسوف يعفى أعراض الواضح، والشيء الأكثر أهمية هو أن مستوى GFR يمكن زيادة، وبالتالي تقليل مرات غسيل الكلى ووقف أخيرا غسيل الكلى.

إذا كنت تحاول قصارى جهدكم لوقف غسيل الكلى، والانضمام لنا الآن لإنقاذ الكلى الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال مباشرة الطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سعداء جدا لتقديم المساعدة.

没有评论:

发表评论

expert