2015年7月24日星期五

متوسط ​​العمر المتوقع لغسيل الكلى للمرضى


ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى؟ للمرضى على غسيل الكلى، وبعضها قد تواجه مختلف من الآثار الجانبية لغسيل الكلى، مما يجعلها تريد أن تعرف متوسط ​​العمر المتوقع لغسيل الكلى تختلف من ذلك بكثير.
هناك آثار جانبية مختلفة لغسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني، ولكن كلا النوعين يمكن أن تجعلك تشعر استنفدت.
غسيل الكلى يمكن أيضا أن يسبب حكة في الجلد والعضلات وتشنجات، في حين أن الآثار الجانبية شيوعا من الغسيل البريتوني هو التهاب الغشاء البريتوني مع البكتيريا (التهاب الصفاق).
للأشخاص الذين يتلقون غسيل الكلى، من خطر الاصابة بعدوى أقل، ولكن إذا لم يحدث ذلك يميل إلى أن يكون أكثر خطورة.
غسيل الكلى هو علاج يحتمل أن تكون المنقذة للحياة بالنسبة للأشخاص الذين سوف تشهد على خلاف ذلك العجز الكبير والألم والموت في نهاية المطاف. كيف نجحت نتائج غسيل الكلى هي يعتمد على عدد من العوامل.
على الرغم من غسيل الكلى هو علاج تطلبا التي تتطلب الانضباط الشخصي كبيرا، وكثير من الناس على تحقيق نوعية حياة جيدة مع بعض القدرة على الاستمرار في العمل التفرغ أو بدوام جزئي.
متوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص الذين يبدأون غسيل الكلى في 20s في وقت متأخر هو 20 عاما، في حين أن كبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 75 على غسيل الكلى لديهم متوسط ​​العمر المتوقع من أربع سنوات. وهذا ينبغي أن تتحسن في المستقبل. وكانت بعض الناس على غسيل الكلى لأكثر من 30 عاما.
إذا كنت ترغب في تحسين متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى وحتى وقف علاج غسيل الكلى، وتذكر أن لإنقاذ الكلى الخاصة بك هو السبيل الوحيد. في الوقت الحاضر، في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم مختلف العلاجات الصينية في عيادة للمساعدة في إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. يمكنك النقر فوق لماذا تختار المزيد والمزيد من المرضى الأجانب للقدوم إلى المستشفى لتلقي العلاج لمعرفة المزيد. إذا كان وجود أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا.

没有评论:

发表评论

expert