2015年7月27日星期一

مساعدة مرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى في مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ

غسيل الكلى هو العلاج الذي يزيل السوائل والنفايات الزائدة من الجسم عن طريق الدم تتحرك باستمرار من خلال مرشح. مرشح، والمعروفة باسم مديال أو الكلى الصناعية، ويستخدم مع جهاز غسيل الكلى. في هذا مديال يتم تنظيف الدم قبل إعادته إلى الجسم.
إذا اخترت غسيل الكلى، يجب إنشاء موقع الوصول من أجل الوصول إلى الدم. أفضل الوصول هو الناسور، التي تم إنشاؤها من الأوعية الدموية الخاصة، والذي يسمح أفضل من تدفق الدم وأقل فرصة الإصابة بالمرض. يستغرق 6 أشهر إلى سنة للناسور للشفاء وأصبحت ناضجة بما فيه الكفاية للاستخدام، لذلك التوقيت هو المهم. في بعض الحالات، عندما يجب أن تدار غسيل الكلى في حالة الطوارئ بسبب الفشل الكلوي، أو إذا كان الناسور غير قادر على وضعها، يجب استخدام قسطرة الصدر. هذا هو أقل من الأفضل، لأنه ينطوي على خطر العدوى.
ومن الحقائق التي لا كلية واحدة فشل المريض يريد أن تجربة غسيل الكلى أو زرع الكلى. لذلك، نحن هنا مساعدة كل مريض يعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى. فمن السهل بالنسبة لنا أن نفهم أن الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ولكن، كيف يمكن تحقيق ذلك؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نستخدم العلاجات الصينية لحفظ الكلى. ويمكن أن تساعد توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، وتعزيز تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة وتقديم الكلى المواد المغذية. بشكل عام، وبعد شهر واحد من العلاج، ويمكن زيادة مستوى GFR. مع استعادة وظيفة الكلى، وليس هناك شك في أن غسيل الكلى يمكن تجنبها بفعالية. أي أسئلة؟ يمكنك التحدث إلى الطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سعداء لتقديم المساعدة.

没有评论:

发表评论

expert