2015年7月23日星期四

ما هو العلاج لمساعدة المرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى



عندما تفشل الكلى والنفايات الضارة تتراكم في جسمك. وعندما يحدث ذلك، سوف تحتاج إلى علاج لتحل محل عمل الكليتين الفاشلة. الأشخاص الذين يواجهون الفشل الكلوي سيتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى. وتسمى هذه العلاجات الكلوي (الكلى) العلاج البديل. غسيل الكلى هو خيار العلاج الأكثر شيوعا.

غسيل الكلى هو عملية إدامة الحياة أن ينظف الفضلات من الدم، ويزيل السوائل الزائدة وتسيطر على كيمياء الجسم عندما تفشل الكلى الشخص. تتطلب مرضى غسيل الكلى عادة العلاج بشكل مستمر ما لم يحصلوا على عملية زرع الكلى.

مع علاج غسيل الكلى، والمرضى تجربة أقل وأقل حجم البول. هل تعلم لماذا؟ على الرغم من أن علاجنا مساعدة المرضى بالفشل الكلوي تخفيف بعض الأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، وتورم وهلم جرا، فإنه غير قادر على استبدال الكلى 100٪. غسيل الكلى يمكن ان تفعل شيئا لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، لذلك، كما واقع الأمر، وتلف الكلى لا يزال هناك، ويصبح أكثر شدة. في معظم البلدان، عند ما يقرب من جميع وظائف الكلى وخسر، يبدو أن عملية زرع الكلى يصبح الخيار الوحيد. ومع ذلك، بالنسبة لبعض مرضى الفشل الكلوي، وتلقي زرع الكلى ليست بهذه السهولة.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ومختلف العلاجات الصينية تستخدم عادة في عيادة للمساعدة في إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. بعد هذه وظائف خاصة، وسيتم اصلاح تلف الكلى، وسوف يتم استرداد وظيفة الكلى. يمكنك النقر هنا لمعرفة السبب في المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للعلاج.

没有评论:

发表评论

expert