2015年7月22日星期三

وقف غسيل الكلى لا يعني ان تموت


في الوقت الحاضر، فإن المزيد والمزيد من مرضى الفشل الكلوي ترغب في اختيار لوقف غسيل الكلى لأسباب مختلفة. ومع ذلك، بعد وقف غسيل الكلى، فإنها تموت؟
إذا فريق الرعاية الصحية الخاص بك هو قلق الذي تريد وقف غسيل الكلى لأسباب عاطفية فقط أو لأنك تعانين من الاكتئاب، قد يطلب منك التحدث مع طبيب نفسي، أخصائي اجتماعي أو غيرها المشورة المهنية. يمكن علاج الاكتئاب بنجاح مع تقديم المشورة، والطب أو مزيج من الاثنين معا. الفريق قد ترغب أيضا أن تتحدث مع شخص محترف في مجال الصحة العقلية للتأكد من أنك تفهم التأثير الكامل لما وقف غسيل الكلى سيعني.
العديد من الأديان تعلم أن الأفراد لديهم الحق في التوقف عن العلاج، بما في ذلك غسيل الكلى، إذا شعروا أنه لا يساعد وغير مرهقة. قد ترغب في التحدث مع مستشار الشؤون الدينية إذا كان لديك قلق حول هذا الموضوع.
هذا يختلف من شخص لآخر. الناس الذين يتوقفون عن غسيل الكلى قد يعيش في أي مكان من أسبوع إلى عدة أسابيع، وهذا يتوقف على مقدار وظائف الكلى كانوا قد تركوا والحالة الطبية الشاملة.

لا يمكن أن يتحقق وقف غسيل الكلى على الفور، بل هو عملية. في الوقت الحاضر، تستخدم العلاجات الصينية عادة في عيادة للمساعدة في تحسين وظائف الكلى وإصلاح تلف الكلى من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتمتد الدورة الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، وتعزيز تكرار الحمض النووي والطرح الكلى المواد المغذية. مع استعادة وظيفة الكلى، والمرضى تدريجيا يمكن أن يعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى.

没有评论:

发表评论

expert