2015年7月20日星期一

يمكن للمرضى مع الكرياتينين 6 تجنب غسيل الكلى


الكرياتينين 6 يعني أن الشرط هو بالفعل في مرحلة 4 CKD، وهو ما يعني انخفاض حاد في وظائف الكلى. والسؤال الآن هو الذي يمكن أن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6 تجنب غسيل الكلى على نحو فعال؟
يوصي الكلى الوطني مؤسسة (NKF) المبادئ التوجيهية أن تبدأ غسيل الكلى عندما تنخفض وظائف الكلى الخاصة بك الى 15 في المئة أو أقل أو إذا كان لديك أعراض الشديدة التي تسببها أمراض الكلى الخاصة بك، مثل ضيق في التنفس، والتعب، وتشنجات العضلات أو الغثيان والقيء. طبيبك سوف تساعدك على أن تقرر، بناء على الفحوصات المخبرية التي تقيس مدى الكلى وظيفة كنت قد تركت وعلى الأعراض الخاصة بك.
الطريقة الوحيدة لمساعدة الكرياتينين 6 هي لانقاذ الكلى أنفسهم عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن معظم المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6 يتم التعامل فقط مع النظام الغذائي والأدوية الغربية. هذه التدابير هي مهمة جدا وضرورية، ولكن الحقيقة ليست كافية. ليس هناك شك في أن الكرياتينين 6 سوف تذهب بشكل طبيعي مرة أخرى إلى المعدل الطبيعي مع استعادة وظيفة الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم مختلف العلاجات الصينية لمساعدة المرضى على إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. يرجى تذكر أن إنقاذ الكلى الخاصة بك هو السبيل الوحيد لتجنب غسيل الكلى. يمكنك النقر فوق المزيد عن شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمعرفة سبب مرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لتلقي العلاج. لدي سؤال؟ يمكنك التحدث مباشرة إلى الطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك لنا رسالة، سعيدة لمساعدتك.

whatsApp/viber: +8618203203537

没有评论:

发表评论

expert