2015年7月20日星期一

فإلى متى يمكن أن غسيل الكلى المرضى يعيشون وكيفية تجنب غسيل الكلى

في إسقاط متى ومن المرجح أن البقاء على قيد الحياة بعد ظهور ما يسمى نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) فرد، والعوامل الرئيسية هي: 1. عمر المريض ونوع الجنس، 2. سبب الفشل الكلوي، و3. طريقة العلاج.
غسيل الكلى هو العلاج الطبي صعوبة تحمل على هذا الأساس العادي. في حين أنه هو الحياة الحفاظ على الضرورة، وتواتر العلاج هو إزعاج، والطريقة التي يجعلك تشعر هي أيضا من الصعب جدا أن تحمل. في حين أنه من المستحيل التنبؤ متى سوف البقاء على قيد الحياة في ظل التعقيد الكامن في كل مريض، هناك أشياء يمكن إما لتحسين أو تقليل احتمالات البقاء على قيد الحياة. ومن الواضح أن الشباب يعيش لفترة أطول، وتكون لها نتائج أفضل في جميع الحالات الطبية تقريبا المرتبطة غسيل الكلى. الذين يعانون من حالات طبية أخرى بالإضافة إلى غسيل الكلى هي في خطر متزايد للزوال في وقت سابق. وأولئك الذين يرفضون غسيل الكلى هم من الواضح في معظم المخاطر. في الواقع، وإنهاء غسيل الكلى حسابات لسبب ارتفاع للأسف في وفاة العديد من المرضى تعامل مع غسيل الكلى. للفترة المتبقية من المرضى، فإنه من الصعب تحديد ما إذا كان غسيل الكلى هو سبب الوفاة، أو إذا كان غيرها من الأمراض التي المرضى لعلاجنا غالبا ما يكون هو العامل غلبة. مع الرعاية الممتازة والمثابرة في متابعة مع علاجات غسيل الكلى الخاصة بك، ومع ذلك، فإن العديد من الناس البقاء على قيد الحياة لفترات طويلة من الزمن على غسيل الكلى.

إذا كنت تحاول قصارى جهدكم لتجنب غسيل الكلى، وتذكر أن إنقاذ الكلى الخاصة بك هو السبيل الوحيد وأفضل وسيلة. هل أنت مهتم في العلاجات الصينية في المستشفى؟ هل تعرف لماذا المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى للعلاج؟ إذا كانت الإجابة 


whatsApp/viber: +8618203203537

没有评论:

发表评论

expert