2015年7月24日星期五

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يساعدك على تجنب غسيل الكلى


بعض المرضى يمكن dialyze في المنزل. لأولئك القادرين على dialyze في الليل، والعلاج يتطلب 8-10 ساعة. أولئك الذين dialyze خلال ساعات النهار يجب أن تفعل ذلك 4 مرات على مدار اليوم. مرضى غسيل الكلى في المنزل يجب أن تحافظ على ظروف نظيفة بدقة في المنطقة المعالجة، تكريس كميات كبيرة من مساحة لتخزين المعدات وحل غسيل الكلى الحقائب، وتتبع نفس القيود الغذائية عن أولئك الذين dialyze في المركز. تتطلب بعض مساعدا لإعداد ومتابعة العلاج.

وكما هو متوقع، فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة للمرضى غسيل الكلى لتطوير قضايا الصحة العقلية مثل الاكتئاب. بعض المرضى في نهاية المطاف اختيار لتنفجر غسيل الكلى، وفضلت الموت على الحياة التي تجد صعوبة في التمتع. بينما عملية زرع الكلى ليس علاجا ويحمل عيوبه الخاصة والتعقيدات، فإنه يحرر المريض من نظم اليومية العلاج، والقيود الغذائية، وعدم الراحة البدنية، والتعب المستمر، ومعرفة أنه أو أنها يجب أن تكون مربوطة إلى جهاز أو المعدات الميكانيكية من أجل العيش. نوعية حياة أفضل بكثير مع زرع من غسيل الكلى.

لحفظ الكلى الخاصة بك هو السبيل الوحيد لتجنب غسيل الكلى على نحو فعال. الآن الأسئلة هو كيف؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاجات الصينية بما في ذلك مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حمام العلاج والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، وتستخدم عادة في العيادة لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى من خلال سلسلة من المهام الخاصة بما في ذلك مكافحة الالتهابات ، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة وتقديم الكلى المواد المغذية. هل من الممكن بالنسبة لك أن تأتي إلى الصين لهذه العلاجات الصينية، تماما مثل هؤلاء المرضى الأجانب؟ لدي سؤال؟ لا تتردد في الاتصال بنا.

没有评论:

发表评论

expert