2015年7月25日星期六

لا يمكن أن يتحقق وقف غسيل الكلى للمرضى الفشل الكلوي


لكثير من الناس يعانون من الفشل الكلوي، غسيل الكلى أو زرع الكلى تمكنهم من العيش لفترة أطول والتمتع نوعية حياتهم. ولكن هذا قد لا يكون الأمر كذلك بالنسبة للجميع ولكل شخص الحق في حرية اختيار الطريقة - أو حتى لو - انهم يريدون لتلقي العلاج من مرض الكلى المزمن. دون غسيل الكلى إدامة الحياة أو زرع الكلى، ومرة ​​واحدة في شخص يعانون من مرض الكلى تصل إلى المرحلة 5 (نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة))، والسموم تتراكم في الجسم والموت يأتي عادة في غضون بضعة أسابيع.

إذا مرضى الفشل الكلوي تجد أن غسيل الكلى لم تعد قادرة على مساعدتهم على تحسين نوعية الحياة، لديهم الحق في اختيار لوقف غسيل الكلى. والسؤال الآن هو كيف؟

كما واقع الأمر، فمن السهل بالنسبة لنا أن نفهم أن الطريقة الوحيدة لوقف غسيل الكلى هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك، اتباع نظام غذائي صحي والادوية الغربية غير قادرة على حفظ الكلى فقط. تطبيق العلاجات الصينية في علاج أمراض الكلى يجلب حقا المرضى آمالا جديدة.

بناء على الأدوية العشبية الصينية، ويبدو أن العديد من أنواع بما في ذلك مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حمام العلاج والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، وما إلى ذلك. ويمكن أن تلعب وظائف خاصة مثل مكافحة الالتهابات، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي من الخلايا التالفة المتأصلة لإصلاح تدريجيا تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

مع استعادة وظيفة الكلى، سيتم تخفيض مرات غسيل الكلى تدريجيا، مرة واحدة ويمكن زيادة مستوى GFR إلى مستوى مثالي، فمن الممكن جدا لمرضى الفشل الكلوي لوقف غسيل الكلى. لدي سؤال؟ لا تتردد في الاتصال بالطبيب على الانترنت

.

没有评论:

发表评论

expert