2015年7月21日星期二

تشنجات العضلات في غسيل الكلى والعلاج لتجنب غسيل الكلى لمرضى الكلى الفشلل


نحن هنا مساعدة كل الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى ويعيش أفضل life.Nowadays المزيد والمزيد من المرضى يريدون وقف غسيل الكلى لأسباب مختلفة. مشاكل غسيل الكلى يمكن أن يكون واحدا من الأسباب، ويمكن أن تشنجات العضلات تكون واحدة من المشاكل غسيل الكلى. الآن حان الوقت بالنسبة لنا لمعرفة شيء عن تقلصات العضلات لدى مرضى غسيل الكلى وكيفية تجنب ذلك على نحو فعال.
ترتبط تقلصات العضلات أكثر شيوعا مع انخفاض في ضغط الدم. ومع ذلك، ما زال بعض التشنج حتى بعد الحصول على ضغط دم طبيعي. في الواقع، يمكن أن تحدث تقلصات العضلات حتى بدون وجود انخفاض في ضغط الدم. تشنجات العضلات يمكن أن يحدث أيضا عندما تكون تحت وزنك الجاف. التشنج العضلي الشديد من ذوي الخبرة بالقرب من نهاية العلاج غسيل الكلى والتي تستمر لفترة من الزمن بعد غسيل الكلى في كثير من الأحيان بسبب الجفاف.

الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. وتستخدم العلاجات الصينية في الوقت الحاضر بما في ذلك مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج دائرة، وغيرها للعب وظائف خاصة مثل مكافحة التهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة لتحسين تدريجيا وظائف الكلى ومستويات GFR. يمكنك النقر فوق الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لمعرفة المزيد. إذا كان وجود أي أسئلة أخرى، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه، رسالة إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو استشارة الطبيب مباشرة عبر الإنترنت، ونحن سعداء لتقديم المساعدة.

没有评论:

发表评论

expert