2015年7月25日星期六

الصينية العلاجات مساعدة الفشل الكلوي مرضى غسيل الكلى توقف


دون غسيل الكلى، والسموم تتراكم في الدم، مما يسبب حالة تسمى بولينا. فإن المريض يتلقى مهما الأدوية اللازمة لإدارة أعراض يوريمية والحالات الطبية الأخرى. اعتمادا على كيفية بسرعة بناء السموم تصل، والموت عادة ما يتبع في أي مكان من بضعة أيام إلى عدة أسابيع.

ومع ذلك، نحن هنا مساعدة هؤلاء مرضى الفشل الكلوي الذين يريدون وقف غسيل الكلى يعيش حياة أفضل. لقد كان لدينا بالفعل غنية تعاني مساعدة المرضى التوقف عن غسيل الكلى بنجاح. لذلك، ونحن سعداء لمساعدتك.

المرضى الذين يختارون لوقف أو لا تبدأ غسيل الكلى ليس مطلوبا أن يأكل أو يأخذ في السوائل. في معظم الحالات، يسمح للمريض أن يأكل أو يشرب اذا كانوا يريدون، ولكن لا ينصح السوائل إجبار أو التغذية.

يمكن إعطاء الأدوية للألم، والقلق، والتهيج أو الازدحام. ومع ذلك، غالبا ما توقف الأدوية الأخرى عندما يقرر شخص لإنهاء العلاج غسيل الكلى، ومنذ علاج الحالات الطبية المزمنة لم يعد أولوية.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حمام العلاج، عن طريق الفم الصينية الأدوية العشبية، العلاج دائرة، والعلاج حقنة شرجية، وتستخدم الخ عادة في عيادة لمساعدة المرضى على حفظ الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، إزالة المركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. مع هذه المعاملة، وسيتم عرض هذه الزيادة في مستوى GFR على تقارير الاختبار.

هل من الممكن بالنسبة لك أن تأتي إلى الصين للعلاج إذا كنت تحاول قصارى جهدكم لوقف غسيل الكلى؟ لا تتردد في الاتصال بالطبيب على الانترنت إذا كان وجود أي أسئلة

.

没有评论:

发表评论

expert