2015年7月27日星期一

تساعد مرضى الكلى الفشل تخلص من غسيل الكلى مع العلاجات الصينية

وغالبا ما يقوم غسيل الكلى في مستشفى لغسيل الكلى. كل عيادة لديها فريق الرعاية الصحية، بما في ذلك الممرضات والفنيين رعاية المرضى للمساعدة على إدارة العلاجات الخاصة بك. ويمكن أن يتم العلاج في مركز بطريقتين: في معظم الأحيان ومن المقرر في نوبات العلاجات على مدار اليوم، لمدة 3-4 ساعات، ثلاث مرات في الأسبوع. بعض العيادات تقدم ليلية، أو بين عشية وضحاها، غسيل الكلى، والتي تستغرق حوالي 6-8 ساعات، ثلاث مرات في الأسبوع.
لابد من القول أن غسيل الكلى يؤثر على نوعية الحياة، وخصوصا عندما المرضى تعاني من مشاكل غسيل الكلى مثل انخفاض ضغط الدم والجلد والحكة، وتشنجات العضلات، والغثيان، والتقيؤ، آلام في الصدر، ومشاكل النوم، وهلم جرا. من وجهة النظر هذه، المزيد والمزيد من المرضى يريدون وقف غسيل الكلى يوم واحد.

السبيل الوحيد لتحقيق وقف غسيل الكلى هي لانقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك، لا يمكن أن يتحقق من خلال الأدوية الغربية واتباع نظام غذائي صحي. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نستخدم مختلفة من العلاجات الصينية بما في ذلك طب الفم العشبية الصينية، حمام القدم، حمام العلاج، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج دائرة، وما إلى ذلك للمساعدة في زيادة مستوى GFR من خلال سلسلة من المهام الخاصة مثل مكافحة الالتهابات، مكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية، وتحسين الأوعية الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، وتعزيز تكرار الحمض النووي للتلف خلايا الكلى المتأصلة، وتقديم المواد الغذائية الكلى. ومع ذلك، لوقف غسيل الكلى لا يمكن أن يتحقق على الفور، بل هو عملية. بصفة عامة، وبعد شهر واحد من العلاج، وسيتم زيادة مستوى GFR، والتي يمكن أن تظهر على تقرير الاختبار. لدي سؤال؟ لا تتردد في سؤال الطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سعداء جدا لمساعدتك أكثر من ذلك.

没有评论:

发表评论

expert