2015年7月25日星期六

كيف يمكن وضع حد لغسيل الكلى لمرضى الكلى الفشل

هناك أسباب كثيرة وراء شخص مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة قد لا ترغب في الاستمرار أو البدء في غسيل الكلى. بعض الناس يشعرون انهم يعيشون حياة كاملة ولا تحتاج إلى عناء مع الجراحة والعلاجات إضافية. لغسيل الكلى، فإن الشخص يحتاج موضع الوصول وغسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع، أو غسيل الكلى البريتوني كل يوم. بعض الناس الذين هم بالفعل على غسيل الكلى قد يشعر أن العلاج لم يعد الحفاظ على أو تحسين صحتهم لأنهم غير قادرين على العيش بصورة مستقلة أو التمتع بنوعية معينة من الحياة.
إذا قرر أحد أفراد أسرته لوقف غسيل الكلى، فمن المهم أن أفراد الأسرة محاولة لفهم واحترام هذا القرار. وينبغي أن يكون فريق علاج المريض متاح للتأكد من المريض وأفراد الأسرة فهم الآثار المترتبة على القرار.
والسؤال المطروح الآن هو كيفية مساعدة مرضى الفشل الكلوي؟ والمفتاح هو لحفظ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ومختلف العلاجات الصينية بما في ذلك حمام العلاج، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، والادوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج دائرة، والعلاج حقنة شرجية، وما إلى ذلك تستخدم عادة في العيادة لمساعدة مرضى الفشل الكلوي من خلال سلسلة من وظائف مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. بصفة عامة، وبعد شهر واحد من العلاج، أولا، سوف يعفى أعراض الواضح، والشيء الأكثر أهمية هو أن يتم تحسين وظائف الكلى.

هذه هي الطريقة التي نساعد مرضى الفشل الكلوي تتوقف غسيل الكلى. هل أنت مهتم في تلك العلاجات الصينية؟ لدي سؤال؟ لا تتردد في سؤال الطبيب عبر الإنترنت، ونحن سعداء لتقديم المساعدة.

没有评论:

发表评论

expert