2015年7月20日星期一

فإلى متى يمكن أن المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي يعيشون على غسيل الكلى


العديد من المرضى يهتمون متى يمكن للمرضى الفشل الكلوي يعيشون على غسيل الكلى؟ كل شيء له وجهان، وغسيل الكلى ليست استثناء. في معظم البلدان، غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا لمرضى الفشل الكلوي، أليس كذلك؟ الآن سوف نتحدث عن متى يمكن أن يعيش مرضى الفشل الكلوي على الغسيل الكلوي، على أمل أنها يمكن أن تكون مفيدة.
لدي المرضى التي تم على غسيل الكلى لأكثر من 10 سنوات ونعرف بعضنا المريض الذي كان عليه لمدة 20 عاما. طالما أنك تتبع النظام الغذائي الكلوي وتظل بصحة جيدة، ويمكن غسيل الكلى تستمر لفترة طويلة. 20 سنوات +، يتم ترك عمر الاساس للشخص، إذا اختاروا اتباع القيود السوائل واتباع نظام غذائي. الناس يمرض على علاجات لعدد من الأسباب، فإن معظم المرضى يصابون بالمرض من تناول وجبة غير ودية الكلى، أو أنها قد تتطور العدوى. القسطرة هي الأكثر عرضة للإصابة والنواسير والطعوم هم أقل عرضة للاصابة بعدوى. لذا فإن السؤال سيكون هل هي الحصول على المرضى بسبب المعاملة، لا توجد فرصة 90٪ أنهم لا يتبع النظام الغذائي وأو قيود السوائل. ربما ينحدر تأخذ ثير مدس ضغط الدم في أيام غسيل الكلى، وأنه هو الذي يسبب لهم أن تأتي بالغثيان، لأن غسيل الكلى وينظم بشكل طبيعي BP كما تتم إزالة السموم والسوائل. هناك عدة إجابات على سؤالك على المرض خلال فترة العلاج

إذا كنت تحاول قصارى جهدكم ليعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى؟ ثم نحن يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك. يمكنك النقر هنا لمعرفة السبب في وجود هذا العدد الكبير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لتلقي العلاج.

whatsApp/viber: 18203203537

没有评论:

发表评论

expert