2015年7月21日星期二

كيفية مساعدة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المرضى تجنب غسيل الكلى


ويعتقد كثير من المرضى أن غسيل الكلى أو زرع الكلى يكون الخيار الوحيد عندما حالة وضع نهاية مرحلة المرض الكلوي. ومع ذلك، نود ويجب أن أقول أنه من الخطأ. هنا سوف نتحدث عن كيفية مساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى على نحو فعال الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، على أمل أنه يمكن أن يكون مفيدا لكم.
على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن تساعد في تحسين متوسط ​​العمر المتوقع إلى حد ما، فإنه لا يمكن اعتبار وسيلة على المدى الطويل. مشاكل غسيل الكلى المختلفة كسب المزيد والمزيد من المرضى يريدون وقف العلاج غسيل الكلى.
غسيل الكلى يحمل العديد من المخاطر، على الرغم من أن الكثير يمكن تجنبها من خلال اتباع إجراءات سليمة ويتوخى الحذر في استخدام المعدات. المخاطر المرتبطة غسيل الكلى وتشمل:
نزيف في موقع الوصول
ضغط دم منخفض
عدم انتظام ضربات القلب
عدوى
غثيان
فقاعات الهواء في الدم
هناك مخاطر أخرى على المدى الطويل يرتبط غسيل الكلى. ويطلق واحدة من الأكثر شيوعا من الخرف غسيل الكلى، ومتلازمة العصبية الناجمة عن مركبات الألمنيوم في السائل غسيل الكلى. أعراض الخرف غسيل الكلى وتشمل المضبوطات ومشاكل جسدية والكلام.
إذا واجهت أي من هذه الأعراض خلال فترة العلاج غسيل الكلى، واخطار طبيبك لمناقشة الخيارات والسبل لتقليل المخاطر الخاصة بك.

ينبغي أن المرضى الذين يعرفون أن الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى هو جعل الكلى تعمل مرة أخرى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك، في الوقت الحاضر فإنه لا يمكن أن يتحقق مع العلاجات الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. انقر هنا لمعرفة السبب في المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للعلاج. لدي سؤال؟ لا تتردد في الاتصال بنا.

没有评论:

发表评论

expert