2015年7月27日星期一

مساعدة الفشل الكلوي مرضى غسيل الكلى توقف في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

غسيل الكلى هو العلاج الذي يزيل السوائل والنفايات الزائدة من الجسم عن طريق الدم تتحرك باستمرار من خلال مرشح. مرشح، والمعروفة باسم مديال أو الكلى الصناعية، ويستخدم مع جهاز غسيل الكلى. في هذا مديال يتم تنظيف الدم قبل إعادته إلى الجسم.
قد ترغب في وضع هدف لعدد ساعات من النوم كل ليلة. نضع في اعتبارنا أن الناس تحت 64 ينصح للحصول على 7-9 ساعات من النوم كل ليلة، في حين ينصح الناس على مدى 64 للحصول على 7-8 ساعات من النوم كل ليلة. بعد تحديد الهدف، والتفكير حول ما إذا كان لديك أي صعوبة في النوم نتيجة مباشرة لغسيل الكلى. سوف الرصد الخاص التصاريح كيلو طن / V مساعدة في ضمان تتلقى العلاج غسيل الكلى كافية، والتي بدورها سوف تساعدك على النوم بشكل أفضل.
في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى يختار لوقف غسيل الكلى بسبب مختلف المشاكل غسيل الكلى، مثل مشكلة النوم، والغثيان، والتقيؤ، وحكة الجلد، وتشنجات العضلات، وآلام الصدر وهلم جرا. من وجهة النظر هذه، يمكننا أن نقول أن غسيل الكلى لم تتحسن نوعية حياتهم. ومع ذلك، فإنها يمكن أن وقف غسيل الكلى اذا كانوا يريدون؟
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهناك العديد من الحالات الناجحة أن المرضى في نهاية المطاف وقف غسيل الكلى. مختلف العلاجات الصينية بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام العلاج والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، حمام القدم، والعلاج دائرة، وما إلى ذلك تستخدم في العيادة لحفظ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، وهذا هو لأنها يمكن أن تلعب بعض وظائف خاصة مثل توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة.

نحن لا نعرف ما إذا كان يمكن أن تأتي إلى الصين للعلاج لوقف غسيل الكلى، تماما مثل المرضى الأجانب لدينا؟ إذا كان الجواب نعم، ونحن سعداء لمساعدتك أكثر من ذلك.

没有评论:

发表评论

expert