2015年8月1日星期六

فإلى متى يمكن أن غسيل الكلى للمرضى لايف


التي تحبها متى يمكن أن يعيش الناس على غسيل الكلى؟ ربما كنت قد قرأت بالفعل الكثير من المواد حول هذه المشكلة. ولكن نحن هنا لمساعدتك معرفة المزيد عن غسيل الكلى، وسوف تجلب مما لا شك فيه آمالا جديدة.

الرقم خمس سنوات يأتي من استقراء متوسط ​​معدل mortalityn سنوي - تذكر دائما: تصنع المتوسطات التطرف. متوسط ​​معدل وفيات أعلى من 20٪ في السنة لجميع الناس على غسيل الكلى. لذلك إذا كنت تأخذ مجموعة من 100 شخص بدءا غسيل الكلى، وهناك معدل وفيات سنوية 20٪، ثم بعد 5 سنوات أقل من 50 من 100 شخص الأولي سيبقى على قيد الحياة.

ومع ذلك، لا يوجد حد أعلى على مدى فترة طويلة شخص بدءا غسيل الكلى اليوم ستعيش - أنا أعرف شخص كان على غسيل الكلى بشكل مستمر لأكثر من 34 عاما وشخص آخر الذي كان الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ما يقرب من 40 عاما (هي لها زرع إيابا). بدأت غسيل الكلى في عام 1990، لا أحد يعرف كيف شخص طويل الذين بدأوا غسيل الكلى في عام 1990 سوف يكون. ناهيك عن كيفية شخص طويل الذي يبدأ غسيل الكلى سيكون اليوم. عند النظر في خيارات صحية أن لدينا اليوم - أكثر تواترا غسيل الكلى، غسيل الكلى ليلية خاصة أكثر تواترا - ليست هناك طريقة لمعرفة ما يعنيه ذلك فيما يتعلق الوفيات.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نستخدم العديد من أنواع العلاجات الصينية لمساعدة المرضى على حفظ له الكلى الخاصة عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى مع سلسلة من المهام الخاصة مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية، تحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. هل تحب هذه العلاجات الصينية؟ يمكنك التحدث مباشرة إلى الطبيب عبر الإنترنت، ونحن سعداء لتقديم المساعدة.

没有评论:

发表评论

expert