2015年8月1日星期六

تحسين غسيل الكلى متوسط ​​العمر المتوقع


يدار غسيل الكلى بدقة المرضى الذين شخصت مع نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). في بعض الحالات، والمرضى الذين ينتظرون عملية زرع الكلى قد يطلب منهم الخضوع لغسيل الكلى كإجراء مؤقت. وتجدر الإشارة إلى أن غسيل الكلى لا يمكن علاج الفشل الكلوي. هذه ليست سوى إجراءات لتنفيذ المهام الرئيسية لإزالة السوائل وإزالة النفايات من الجسم البشري. يصنف غسيل الكلى في تصفية الدم وغسيل الكلى البريتوني. والناس في الفشل الكلوي في نهاية المرحلة بحاجة إلى الخضوع لغسيل الكلى لبقية حياتهم، إلا إذا اختاروا لعملية زرع الكلى.

هل أنت مهتم في الكلى الحياة غسيل الكلى المتوقع؟ ومع ذلك، فإن الجواب يختلف من حالة إلى حالة، وهذا هو لأنه لا يمكن أن تتأثر بعوامل كثيرة. هنا سوف نتحدث عن كيفية تحسين الحياة الكلى غسيل الكلى المتوقع.

والمفتاح هو لتنظيف الدم وتحسين وظائف الكلى. هل تعتقد ذلك؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نستخدم العلاجات الصينية لتحقيق ذلك من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة . في علاج أمراض الكلى والأدوية الغربية فقط، واتباع نظام غذائي صحي ليست كافية، يجب أن نولي الاهتمام لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. مع الكلى أصبحت أكثر وأكثر صحية، وسيتم تحسين الكلى الحياة غسيل الكلى المتوقع بشكل طبيعي. إذا كان لديك أي أسئلة حول العلاجات الصينية، يمكنك التحدث مباشرة إلى الطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سعداء لمساعدتك.

没有评论:

发表评论

expert