2015年8月1日星期六

لتجنب غسيل الكلى مع العلاجات الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى


قرار اختيار غسيل الكلى هو واحد من الصعب. غسيل الكلى يمكن أن يكون الإجراء فرض ضرائب جسديا، وهذا هو السبب، يجب النظر في جميع جوانب حين اختارت لهذا العلاج. والناس الذين يختارون لغسيل الكلى، تحتاج جلسات غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع، مع كل دورة تدوم لمدة أربع ساعات. المرضى قد يشعر استنفدت مع روتين يخضعون لغسيل الكلى في مراكز غسيل الكلى. هناك جوانب أخرى تحتاج إلى النظر فيها. على سبيل المثال، كمية السوائل في الجسم لابد من تقييد. تحتاج قيود غذائية معينة أيضا الواجب اتباعها. وإن كانت هناك قيود أقل على تناول السوائل واتباع نظام غذائي في حالة غسيل الكلى البريتوني، أنه لا بد من القيام يوميا. وهناك أيضا خطر التهاب الصفاق. بشكل عام، ويرتبط غسيل الكلى مع أعراض مثل: فقر الدم، والتهاب الكبد B والتهاب الكبد C، والتهابات في نقطة وصول، ونزيف من نقطة الوصول، والغثيان والصداع والتشنجات، وانخفاض ضغط الدم.

كمريض الفشل الكلوي، وإذا كنت تحاول قصارى جهدكم ليعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى، وتذكر أن إنقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى هو السبيل الوحيد. ومع ذلك، لا يمكن إلا الادوية الغربية واتباع نظام غذائي صحي لا تفعل ذلك.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم العديد من العلاجات الصينية بما في ذلك مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حمام العلاج والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج دائرة، وما إلى ذلك عادة لحفظ الكلى مع وظائف لتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة الدم ركود والمركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. هذه هي الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى. أي أسئلة؟ ورحب في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت.

没有评论:

发表评论

expert