2015年10月5日星期一

لعلاج غسيل الكلى المرضى الذين يعانون من مشاكل الجلد


بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن (CKD) الذين هم على غسيل الكلى قد تلاحظ بعض التغيرات غير سارة في الجلد. وتشمل ثلاث الأمراض الجلدية التي تؤثر في بعض الأحيان تلك على غسيل الكلى الحكة (حكة)، والجلد الجاف (جفاف) وتلون الجلد (فرط التصبغ). تعلم لماذا هذه الظروف الجلد يحدث، وما الذي يمكن عمله لمنع أو تخفيف المشكلة، يمكن أن تساعد على الحفاظ على صحة الجلد قدر الإمكان.

في المستشفى، ونحن استخدام أنواع عديدة من العلاجات الصينية لمساعدة مرضى الفشل الكلوي، مثل الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، حمام القدم، والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام العلاج وهلم جرا.

هنا نود أن تأخذ الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy على سبيل المثال. وهو نوع جديد من الادوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذ العلاج، وذلك لأن اثنين من أكياس مليئة معالجتها الادوية العشبية الصينية وسيتم طرح تحت أسفل الظهر من المرضى. مع مساعدة من جهاز التناضح، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية الحصول مباشرة على الكلى من خلال تتخلل داخل الجلد. كل من الأدوية العشبية الصينية المستخدمة في الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تأتي من الطبيعة، لذلك لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية.

ومع ذلك، والشيء الأكثر أهمية هو أن الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تلعب المهام الخاصة بما في ذلك مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية و دعم تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة. بعد تلك المهام الخاصة، والفشل الكلوي يمكن اصلاحها تدريجيا، كما سيتم تحسين وظائف الكلى.

لذلك، يتم استخدام الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لمساعدة المرضى على تقليل الوقت الذي يستغرقه غسيل الكلى وحتى تتوقف غسيل الكلى. في هذه الحالة، فإنها لا تحتاج إلى اجهت مشاكل الجلد ومشاكل غسيل الكلى أخرى، وسيتم تحسين نوعية الحياة. وجود أية أسئلة؟ لا تتردد في اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سعداء للمساعدة
whatsaPP: +8613393010526.

没有评论:

发表评论

expert