2015年10月6日星期二

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يساعدك على تجنب أو وقف غسيل الكلى


غسيل الكلى هو علاج المنقذة للحياة لأولئك مع نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). ومع ذلك، مع كل من الغسيل البريتوني (PD) وغسيل الكلى، هناك مناسبات عندما قد يكون المريض الآثار الجانبية من العلاج.

هذه الآثار الجانبية يمكن أن تكون خفيفة أو شديدة، وهذا يتوقف على حالة المريض وجود أو عدم انهم التالية قيودها الغذائية والسوائل. يمكن أن تدار معظم هذه الآثار الجانبية إذا كان المريض يتبع بعناية التوصيات تناول الوجبات الغذائية والسوائل فريق الرعاية الصحية الخاصة بهم.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم مختلف العلاجات الصينية للمساعدة في إنقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. مع استعادة وظيفة الكلى، سيتم تخفيض مرات غسيل الكلى وغسيل الكلى يمكن حتى توقفت إذا كانت وظيفة الكلى يمكن أن تزيد إلى مستوى مثالي.

هنا سوف نأخذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على سبيل المثال. ويستند هذا العلاج على الادوية العشبية الصينية، ولكن بالمقارنة مع الطب الصيني التقليدي، ويستخدم خارجيا. وسيتم اختيار الادوية العشبية الصينية السليم ومن ثم معالجتها، ثم وضعت في حقيبتين. مرضى الفشل الكلوي بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذ العلاج، وهذا هو لأنه سيتم وضع كيسين تحت أسفل الظهر من المرضى. من أجل ضمان المواد الفعالة من الادوية العشبية الصينية يمكن أن يصل مباشرة على الكلى من خلال تتخلل في الجلد، سيتم استخدام جهاز التناضح.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تقوم به سلسلة من المهام الخاصة مثل توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية، وتحسين الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة وتقدم الكلى المواد المغذية إلى استعادة وظيفة الكلى.

لذا، إذا كنت ترغب في تجنب أو وقف غسيل الكلى، ويمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يكون افضل خيار لكم. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان وجود أي أسئلة.

没有评论:

发表评论

expert