2015年8月1日星期六

لتجنب غسيل الكلى مع العلاجات الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى


قرار اختيار غسيل الكلى هو واحد من الصعب. غسيل الكلى يمكن أن يكون الإجراء فرض ضرائب جسديا، وهذا هو السبب، يجب النظر في جميع جوانب حين اختارت لهذا العلاج. والناس الذين يختارون لغسيل الكلى، تحتاج جلسات غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع، مع كل دورة تدوم لمدة أربع ساعات. المرضى قد يشعر استنفدت مع روتين يخضعون لغسيل الكلى في مراكز غسيل الكلى. هناك جوانب أخرى تحتاج إلى النظر فيها. على سبيل المثال، كمية السوائل في الجسم لابد من تقييد. تحتاج قيود غذائية معينة أيضا الواجب اتباعها. وإن كانت هناك قيود أقل على تناول السوائل واتباع نظام غذائي في حالة غسيل الكلى البريتوني، أنه لا بد من القيام يوميا. وهناك أيضا خطر التهاب الصفاق. بشكل عام، ويرتبط غسيل الكلى مع أعراض مثل: فقر الدم، والتهاب الكبد B والتهاب الكبد C، والتهابات في نقطة وصول، ونزيف من نقطة الوصول، والغثيان والصداع والتشنجات، وانخفاض ضغط الدم.

كمريض الفشل الكلوي، وإذا كنت تحاول قصارى جهدكم ليعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى، وتذكر أن إنقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى هو السبيل الوحيد. ومع ذلك، لا يمكن إلا الادوية الغربية واتباع نظام غذائي صحي لا تفعل ذلك.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم العديد من العلاجات الصينية بما في ذلك مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حمام العلاج والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج دائرة، وما إلى ذلك عادة لحفظ الكلى مع وظائف لتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة الدم ركود والمركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. هذه هي الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى. أي أسئلة؟ ورحب في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت.

تحسين غسيل الكلى متوسط ​​العمر المتوقع


يدار غسيل الكلى بدقة المرضى الذين شخصت مع نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). في بعض الحالات، والمرضى الذين ينتظرون عملية زرع الكلى قد يطلب منهم الخضوع لغسيل الكلى كإجراء مؤقت. وتجدر الإشارة إلى أن غسيل الكلى لا يمكن علاج الفشل الكلوي. هذه ليست سوى إجراءات لتنفيذ المهام الرئيسية لإزالة السوائل وإزالة النفايات من الجسم البشري. يصنف غسيل الكلى في تصفية الدم وغسيل الكلى البريتوني. والناس في الفشل الكلوي في نهاية المرحلة بحاجة إلى الخضوع لغسيل الكلى لبقية حياتهم، إلا إذا اختاروا لعملية زرع الكلى.

هل أنت مهتم في الكلى الحياة غسيل الكلى المتوقع؟ ومع ذلك، فإن الجواب يختلف من حالة إلى حالة، وهذا هو لأنه لا يمكن أن تتأثر بعوامل كثيرة. هنا سوف نتحدث عن كيفية تحسين الحياة الكلى غسيل الكلى المتوقع.

والمفتاح هو لتنظيف الدم وتحسين وظائف الكلى. هل تعتقد ذلك؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نستخدم العلاجات الصينية لتحقيق ذلك من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة . في علاج أمراض الكلى والأدوية الغربية فقط، واتباع نظام غذائي صحي ليست كافية، يجب أن نولي الاهتمام لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. مع الكلى أصبحت أكثر وأكثر صحية، وسيتم تحسين الكلى الحياة غسيل الكلى المتوقع بشكل طبيعي. إذا كان لديك أي أسئلة حول العلاجات الصينية، يمكنك التحدث مباشرة إلى الطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سعداء لمساعدتك.

فإلى متى يمكن أن غسيل الكلى للمرضى لايف


التي تحبها متى يمكن أن يعيش الناس على غسيل الكلى؟ ربما كنت قد قرأت بالفعل الكثير من المواد حول هذه المشكلة. ولكن نحن هنا لمساعدتك معرفة المزيد عن غسيل الكلى، وسوف تجلب مما لا شك فيه آمالا جديدة.

الرقم خمس سنوات يأتي من استقراء متوسط ​​معدل mortalityn سنوي - تذكر دائما: تصنع المتوسطات التطرف. متوسط ​​معدل وفيات أعلى من 20٪ في السنة لجميع الناس على غسيل الكلى. لذلك إذا كنت تأخذ مجموعة من 100 شخص بدءا غسيل الكلى، وهناك معدل وفيات سنوية 20٪، ثم بعد 5 سنوات أقل من 50 من 100 شخص الأولي سيبقى على قيد الحياة.

ومع ذلك، لا يوجد حد أعلى على مدى فترة طويلة شخص بدءا غسيل الكلى اليوم ستعيش - أنا أعرف شخص كان على غسيل الكلى بشكل مستمر لأكثر من 34 عاما وشخص آخر الذي كان الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ما يقرب من 40 عاما (هي لها زرع إيابا). بدأت غسيل الكلى في عام 1990، لا أحد يعرف كيف شخص طويل الذين بدأوا غسيل الكلى في عام 1990 سوف يكون. ناهيك عن كيفية شخص طويل الذي يبدأ غسيل الكلى سيكون اليوم. عند النظر في خيارات صحية أن لدينا اليوم - أكثر تواترا غسيل الكلى، غسيل الكلى ليلية خاصة أكثر تواترا - ليست هناك طريقة لمعرفة ما يعنيه ذلك فيما يتعلق الوفيات.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نستخدم العديد من أنواع العلاجات الصينية لمساعدة المرضى على حفظ له الكلى الخاصة عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى مع سلسلة من المهام الخاصة مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية، تحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. هل تحب هذه العلاجات الصينية؟ يمكنك التحدث مباشرة إلى الطبيب عبر الإنترنت، ونحن سعداء لتقديم المساعدة.

expert